Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE
latest

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني موعد العرض والقنوات الناقلة

  موعد عرض مسلسل الموسس عثمان الجزء الثاني موعد عرض مسلسل الموسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 كما اعلنت عنه الشركة المنتجة للمسلسل سيكون في ...

 


موعد عرض مسلسل الموسس عثمان الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل الموسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 كما اعلنت عنه الشركة المنتجة للمسلسل سيكون في شهر اوكتوبر تشرين اول  7/10/2020  على قناة atv التركية .

وقد اعلنت قناة اليرموك الفضائية عن عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس على قناتها مترجم الى العربية في اليوم التالي لعرضه على قناة atv التركية أي في الثامن من اكتوبر تشرين الثاني 8/10/2020 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الأردن ومكة الكرمة ويعاد في اليوم التالي يوم الجمعة الساعة الثانية مساءا .

تردد قناة اليرموك : 11678 عامودي V

كما سيتم عرض مسلسل عثمان الموسم الخامس على موقع النور   

وسيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس على قناة الفجر الجزائرية في الأوقات التالية :

الساعة .21:00 بتوقيت الجزائر الساعة .23:00 بتوقيت السعودية الساعة .22:00 بتوقيت مصر

تردد قناة الفجر الجزائرية :

التردد:10920 v . معدل الترميز: 27500. معامل التصحيح: 56.

لمحة عن مسلسل المؤسس عثمان 

وبحسب موقع “The Ranking” لقائمة أعلى المسلسلات مشاهدة في تركيا بين العامين 2000-2020، فقد احتل مسلسل “المؤسس عثمان” المرتبة الثانية في القائمة للعام الثاني على التوالي، إذ تمت مشاهدته خلال العام الجاري 2020 أكثر من 600 مليون مرة، وأكثر من 533 مليون مرة في العام الماضي 2019. وتدور أحداث مسلسل “المؤسس عثمان” حول الظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل إلى دولة كبيرة غنية وقوية تهابها كل الدول الأخرى، حيث يؤسس عثمان جيشا قويا يواجه به أكبر الجيوش آنذاك من مغول وصليبيين وفرس وروم. 

وكان مسلسل ارطغرل قد احتل المرتبة الأولى ضمن اعلى المسلسلات التركية مشاهدة ، كما احتل مسلسل السلطان عبد الحميد ايضا مرتبة متقدمة ، وينتظر الآن متابعي مسلسل السلطان عبد الحميد الموسم الخامس ومعد العرض 

ليست هناك تعليقات